ورشة المعرفة  Index du Forum
ورشة المعرفة

 
ورشة المعرفة  Index du ForumFAQRechercherMembresGroupesProfilS’enregistrerConnexion



 مرحبا بكم  


    من فضل زوار المنتدى يرجى تسجيل العضوية من أجل الاستفادة من مواضيع المنتدى ومن أجل ضمان منفعة أكبر    
                                          

كل فريق بالعالم...........ب

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    ورشة المعرفة Index du Forum -> كرة القدم -> كرة القدم العالمية
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
arabi
Administrateur

Hors ligne

Inscrit le: 14 Oct 2009
Messages: 152
Localisation: ain sefra
Emploi: etudiant
Loisirs: football
Date de naissance: 06/06/1991
pays: algerie
Sexe: Masculin

MessagePosté le: Ven 16 Oct - 23:34 (2009)    Sujet du message: كل فريق بالعالم...........ب

بسم الله الرحمن الرحيم  
اعزائي واخواني   
تحيه طيبه وبعد ... 
كل فريق بالعالم سياسته الاداريه من حيث استقطاب المدربين او اللاعبين او تعين احد من الاشخاص في منصب في اداره الفريق , ولكل فريق له الحق في الشروع بالتعاقد مع اي كان ولكن بالشروط السليمه والصحيحه من غير الغش في نتائج الفريق وتسير الامور لصالح فريقه , وانما ليكون النادي في الطريق لاحترافية منظمه للفريق من جميع النواحي . 
 
وما شد انتباهي في الايام السابقه بطرح موضوع يخص تعاقد ريال مدريد مع حكم سابق  ليعطي الدروس التحكيمية و المعلومات الصحيحة للناشئين و الشباب في النادي , وايضا تعليم اللاعبين اللاعبين في الفريق الاول ما يثير لهم من غموض في بعض القرارات التحكيمية , وليكون ممثل ريال مدريد لدى لجنه التحكيم  بالاتحاد الاسباني لكورة القدم , وما فعله ريال مدريد كغيره من الاندية الاخرى التي سبقته بتعين حكام كمندوبين لفرقها لدى لجنه التحكيم بالاتحاد الاسباني . 
هنا يكمن الحديث عن الموضوع بأن ريال مدريد فريق يحسب له كل عمل يقوم به , وكل خبر ينزل للفريق اصبح ان ريال مدريد يحصل على البطولات بانظمة غير  مشروعه ويريد الحصول على القاب اخرى من هذا الطريق , لماذا لم تقم الارض وتقعد عندما عمل بلباو الذي سبق ريال مدريد  ما فعله ريال مدريد ؟  
هل ما فعله ريال مديد يعد مؤامره لكي يحرز البطولات كا يدعي الكثير من المشجعين الذين لا يتمنون لريال مدريد الا السوء , انا لا اعني الجميع ولكن هناك الكثير والكثير من المشجعين الذين لا يميلون الى تشجيع الملكي يتحدثون عن هذا والدليل دعاءهم باصابه لاعبين الريال دئما وهذا ما اشاهده سوى على الشاشه العنكبوتيه او حتى من خارج الشاشه . 
ريال مدريد له الحق في التعاقد بمن يشاء حاله من حال الفرق الاخرى التي تعاقد مع من تشاء ولم تتكلم هذه الجماهير عن تعاقد هذه التعاقدات ولكن لما اتى ريال مدريد بهذا التعاقد قامت الارض ولم تقعد .  
غريب امر هذه الجماهير التي ليس لها سوء الضن بكل خبر يحدث لنا وما لنا الا الدعاء  بالخير والبركه . 
 

بعد ان امتلك الميلياردير الاماراتي  الفهيم نادي مانشستر ستي وجلبه للاعبين مميزين بالفريق لكي يحققو نتائج ايجابيه للفريق والمنافسه على الدوري الانجليزي والتأهل الى دوري الابطال ايضاَ وبعدها شراء نسبه 10% من فريق بروسموث الانجليزي ليوسع استثماراته , هاهو رجل الاعمال السعودي على الفرج يحوز على نسبه 90% من اسهم برسموث ووعده بمنافسه الفريق خلال الموسم القادم على الدوري الانجليزي من حيث التعاقدات والاستثمارات التي سيقدمها للفريق الانجليزي ببناء ملعب جديد لتدريبات الفريق وتعديل ملعب الفريق للمباريات , وبذالك بداء رجال الاعمل في الوطن العربي الى الاتجاه الى الانديه الاوروبيه لاستثمارتهم التجاريه . 
 
هل سيقدم رجال الاعمال السعودي ما قدمه الفهيم بجلبه لاعبين بالمستوى المطلوب للفريق لانجليزي برسموث لكي يقوم بالمنافسه على الدوري الانجليزي , مع الاخذ بالعلم بان الدوري الانجليزي يعد اقوى دوري بالعالم في السنوات الاخيره نظرا للتنافس الكبير للانديه الاربعه الكبار المان والارسنال وليفربول وتشلسي , هل سنرى نادي انجليزي يفوز بالبريمنليغ يمتلكه رجال اعمال عربي سوى كان سعودي او امارتي هذا ما اتمناه حقيقتة . 
فكل شي جائز وربما نرى من هذه الفرق ان ينال شرف الحصول على دوري ابطل اوروبا فكل التمنيات بالتوفيق للفهيم والفرج في اداره استثمارتهم بالشكل المطلوب . 
 

 
بعد تعاقد نادي الاتفاق السعودي مع لاعبين اجانب لكي يخدمو الفريق , وبداء الموسم الكروي بالمملكه العربية السعوديه بدوري زين للمحترفين فاهي جماهير فارس الدهنا تضع يدها على حال فريقه بسبب تسيب اللاعبين في الفريق وعدم تطبيقهم لانظمة مدرب فريقهم المقال , وايضاَ هروب لاعبي الفريق الاجانب بما فيهم المحترف العماني خليفه عايل الى بلادهم , وكل هذا لم يحدث الى من تسيب اداره الفريق الاتفاقي بمنح اللاعبين الاجانب لجوازات سفرهم وعدم سحب منهم الجوازات , ففي اخر الجولات تلقى الفريق الاتفاقي صفعه قويه ادت الى اقاله المدرب عن تدريب الفريق بخساره الفريق من الضيف الجديد لدوري المحترفين فريق الفتح وعلى ارض الفريق الاتفاقي . 
من هنا بداءت الاداره بالنظر على احوال الفريق بعد ما طاح الفاس براس وهنا نقول من هو المتسبب في حاله الفوضى التي تحدث في البيت الاتفاقي , اتمنى حل مشاكل الفريق الاتفاقي باسرع وقت لكي يستطيع الوقوف على رجليه بعد صدمه الفتح . 
  
في النهايه تقولو تحياتي  
اخوكم   
عرابي شاني
 
  

__arabi chani _______________
AR-CH


Revenir en haut
Skype
Publicité






MessagePosté le: Ven 16 Oct - 23:34 (2009)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    ورشة المعرفة Index du Forum -> كرة القدم -> كرة القدم العالمية Toutes les heures sont au format GMT + 1 Heure
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Portail | Index | Panneau d’administration | créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com
Thème Pluminator imaginé et réalisé par Maëlstrom